آه ياواد ياولعة 😂
مجموعتي الرابعة (تلاتين سنة) بقلم د/ خالد الشريف النص الثالث والأربعون بعد المائة 143- (آه ياواد يا ولعة 😂)
حاولت أن أفسر الجرأة التي استطاع حامد بها أن يكتب هذه المذكرات خاصة أنها تتناول حياته وحيوات الآخرين لكنه استخدم أسماء ورموز مستعارة كي تعيش الفكرة أو الحدث حتى لو ماتوا الأفراد.... ربما أراد التوثيق وربما أراد إرسال رسائل لكنه بالتأكيد لم يكن يدري أن المذكرات ستقع في يدي أنا أو ربما أراد إيصالها لي لأنه يعلم جيدا أني سأحافظ على مافيها وربما أوصل رسائله لمن أراد)
بمجرد أن دخلت السيارة الفيات 131 البيضاء كردون مدينة طنطا إلا وتذكرت الكارثة خطوبة ناصر على السنكوحة سليلة الحسب والنسب لم أكن أتخيل كيف لدكتور مثقف أن يرمي ابنه الكبير في النار بيده ويسلمه للأوباش تحت وطأة ضغوط الحياة الاقتصادية
والحال كان من بعضه فهي وعائلتها من الطبقة المضمحلة تربية تحت السلم أصل منحط ولسان طويل وسحنة فلاحي ولكن الأهل يبدو أنهم طيبين أو كذلك يبدو أنهم
كان يوم جمعة ما طلعتلوش شمس نزل أبي وأخد أبوها على المقهى وهناك طلب إيد السنكوحة
الطريف أننا حين وصلنا كانت العروسة في الكوافير فوجدنا أختها قابلتنا بابتسامات وترحيب جيد وتبدو اجتماعية
شوية وجاءت السنكوحة مع الزفة أول ماشفتها أمي كانت واقفة جانبي
- هي دي العروسة؟
- أمي ردت عليا: اه
- اختها نيفين أحلى منها إيه القرف ده هو ناصر مايجيبناش غير عند تيييييت 🫢 القرد ونشمها
- اسكت ياولد أحسن حد يسمعك
وبدأت الأحداث التي كان أولها الانحدار إلى مستنقع السنكوحة الذي كان بداية أحداث انهيار العائلة بأكملها فالذي لم ندركه هو أننا ضعنا جميعا يوم أن فرطنا في ناصر!
بدأت الاحتفالات بألبوم عمرو دياب ميال الذي لم يحقق نصف نجاح ألبوم لولاكي لعلي حميدة لكنه كان بداية تعاون عمرو مع الموسيقار حميد الشاعري ونجح الألبوم ببصمات حميد المميزة
شوية وأخو السنكوحة واسمه عبادة أخد الميكروفون وبدأ هو وأصحابه يغنوا أغنية فلاحي عجيبة زي وجه أمه:
-آه يا واد يا ولعة جيت آخدك للترعة
آه ياواد يا ولعة 😂😂😂😂
_______________________تمت _____________
تعليقات
إرسال تعليق